الأحد، 22 ديسمبر 2013

محاكي على شكل تابلت Windroy لتشغيل تطبيقات الأندرويد على جهازك PC

ليست هناك تعليقات :


قبل بضع سنوات، لم يكن أحد يعرف أن الروبوت سوف تصبح مثل نظام تشغيل الهواتف المحمولة يعتبر جيدا بين المستهلكين. وكسر البرامج الأرض، الذي الآن القوى الملايين من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية في جميع أنحاء العالم، هي واحدة من أكثر الأعمال ربحا تأتي من أي وقت مضى للخروج من المخيم جوجل.
إذا لم تكن قد لعبت حتى الآن في جميع أنحاء مع الروبوت على جهاز يدعم أصلا أنه، لحسن الحظ، هناك برنامج كبير الآن التي تمكنك من اختبار قيادتها على الجهاز الخاص بك ويندوز. ويسمى البرنامج  Windroy وقوية إلى حد ما لتشغيل تطبيقات أندرويد على جهاز الكمبيوتر عن التطبيقات الأصلية وكذلك التعامل مع جميع الميزات الروبوت. قراءة لمعرفة كيف يعمل.

Windroy - الحل أبسط لتشغيل تطبيقات أندرويد على جهاز الكمبيوتر

تشغيل أندرويد على جهاز كمبيوتر محمول أو مكتبي ليس مفهوما جديدا. سوف تجد حفنة من محاكاة والأجهزة الظاهرية التي تمكنك من تشغيل أندرويد على جهاز الكمبيوتر بطريقة أو بأخرى. ولكن ما يجعل Windroy مختلفة عن منافسيها هو سهولة استخدامه. يوفر تطبيق واحد عملية القفز فوق من ويندوز لبيئة أندرويد كاملة.دعم ويندوز XP و 7 و 8 من خارج منطقة الجزاء، فإنه يسمح لك لتنفيذ تطبيقات الروبوت ليس فقط على ويندوز ولكن أيضا استخدام كل مكون من مكونات نظام التشغيل. حتى كتابة هذه السطور، Windroy يتيح لك تشغيل أندرويد آيس كريم ساندويتش 4.0.3.

عندما أعدم، Windroy يعرض إطار موجه الأوامر الذي يقوم بتحميل المكونات المطلوبة ثم بالتمهيد تصل الروبوت في وضع ملء الشاشة. كنت ثم عرض مع شاشة القفل المألوفة التي شوهدت للمرة الاولى في الروبوت 4.0 ICS. إذا لم يكن لديك جهاز تمكين لمس أو الكمبيوتر، مثل سطح برو، Windroy يتيح لك استخدام الماوس للتنقل في الواجهة. وبعبارة أخرى، كل ما يمكن القيام به على جهاز الروبوت الأصلي يمكن القيام به في Windroy.

من متصفحات الويب، ومشغلات الموسيقى، والألعاب، والقراء الاليكترونى لغاضبون الطيور، كل شيء يعمل على نحو سلس ومطرد. واحد من الشيء الأكثر إثارة للاهتمام حول Windroy هو أن لديها تجربة المستخدم بالضبط نفس كما هو موجود في الأوراق المالية أندرويد، مما يعني أنك لن تضطر إلى التعامل مع أي بيني TOUCHWiZ أو الجلود مثل تحسس HTC وولا أي من bloatware. يمكنك انتقاد بسهولة من خلال شاشات الداخل وقفز على درج التطبيق أو لوحة إعلام كلما دعت الحاجة.

درج التطبيق، بطبيعة الحال، الرياضة أيضا نفس النظرات كما الفانيليا الروبوت تجربة المستخدم. شريط الحالة موجودة في القاع. داخل درج التطبيق، يمكنك التنقل بسهولة بين التطبيقات والحاجيات ووضع اولادكم المطلوب على الشاشة الرئيسية ليسهل الوصول إليها.
أثناء الاختبار، حاولت إعطاء ميزة البحث باستخدام تذهب الأم لوحة المفاتيح على الشاشة من الروبوت اكتب في عدد قليل من الأشياء وتصل إلى تدخل، وليس من المستغرب أنه يعمل فقط من المفترض لها. لذلك كان المتصفح في بناء شبكة الإنترنت والتي قام بعمل عظيم جعل صفحات الويب في غضون ثوان.
الحق الآن Windroy لا تمكنك من تشغيل متجر Google Play لتحميل تطبيقات مشكلات عدم التوافق المناسب. ومع ذلك، يمكنك بسهولة جنبا تحميل التطبيقات من خلال وضع الملفات APK في Windroy \ مجلد التطبيق windroy_root \ البيانات \، والذي بدوره تلقائيا بتثبيت تطبيقات الروبوت ويتيح لك تنفيذها داخل Windroy.
SocketQ، وفريق وراء Windroy، وتعمل حاليا على إصدار جيلي فول، على الرغم من عدم وجود معلومات حتى الآن عن متى يمكن ان تصل. ولكن حتى في وضعها الحالي، Windroy هو تطبيق العظيمة التي يمكن بسهولة التعامل مع العديد من الميزات وتطبيقات الروبوت.
Windroy هو خال تماما للاستخدام التطبيق الذي هو متوافق مع ويندوز فقط. لطرح الأسئلة وردود الفعل، واستخدام قسم التعليقات أدناه.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق